اخر الاخبار

dimanche 21 juin 2020

أستون فيلا ضد تشيلسي


أستون فيلا ضد تشيلسي: كيف ستقام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم؟


مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي 

سيستأنف تشيلسي حملته في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر الأحد عندما يواجه أستون فيلا.
تم دعم فريق فرانك لامبارد بتوقيع تيمو فيرنر ، ومع ذلك ، لا يزال لديهم صعوبة في التفاوض لتأمين مركزهم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

نجا فريق دين سميث بالتعادل ضد شيفيلد في المباراة الافتتاحية ، بفضل خطأ في تكنولوجيا المرمى ، لكنه لا يزال في المركز التاسع عشر.
قد نربح عمولة من بعض الروابط في هذه المقالة ، لكننا لا نسمح بذلك أبدًا للتأثير على المحتوى الخاص بنا. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

متى هو وما هو الوقت الذي تبدأ فيه؟

تبدأ المباراة الساعة 4:15 مساءً في فيلا بارك يوم الأحد 21 يونيو.

كيف يمكنني مشاهدته عبر الإنترنت وعلى التلفزيون؟

سيتم بث المباراة مباشرة على Sky Sports Main Event و Sky Sports Premier League.
لمشاهدة المباراة بدون اشتراك في Sky Sports ، يمكنك شراء بطاقة Now TV هنا.

ما هي أخبار الفريق؟

لا يزال بيورن إنجلز وفريديريك جيلبرت موضع شك بعد أن غاب عن فيلا أمام شيفيلد. داني درينشواتر غير مؤهل للعب ضد نادي والديه.
روبن لوفتوس-تشيك لائق بعد عام على الهامش. يشكك N’golo Kante بينما يستعيد لياقته بعد عودته إلى التدريب على الاتصال الكامل في وقت متأخر ، بينما لا يزال Jorginho معلقًا. يشك كالوم هدسون-أودوي أيضًا في الإصابة ، في حين أنه من غير المحتمل أن يظهر بيدرو بعد موافقته على الانتقال إلى روما عندما ينتهي عقده في 30 يونيو.

التشكيلات المتوقعة

أستون فيلا الحادي عشر: نيلاند ؛ جيلبرت ، هوس ، مينجز ، تارجيت ؛ ماكجين ، دوغلاس لويز ، هوريهان ؛ الغازي ، ساماتا ، غريليش.
تشيلسي الحادي عشر: كيبا ؛ أزبيليكويتا ، زوما ، روديغر ، ألونسو ؛ لوفتوس-تشيك ، كوفاسيتش ، جبل ؛ ويليان ، إبراهيم ، بوليسيتش.

ما هي احتمالات؟

أستون فيلا – 9/2
تعادل – 18/5
تشيلسي – 11/20

تنبؤ

سيكون فريق تشيلسي مدفوعًا بإستراتيجية الانتقالات القوية للنادي خلال فترة الاستراحة القسرية ويعرف أن المركز الرابع في الترتيب أمر حاسم لمواصلة تطويره تحت قيادة لامبارد. قد يعانون من الصدأ في البداية ، لأنهم لم يستفدوا من لعبة للتخلص من الصدأ ، ومع ذلك ، يجب أن تتأهل جودتهم في النهاية في انتصار مريح.
أستون فيلا 0-2 تشيلسي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire