اخر الاخبار

dimanche 21 juin 2020

موعد مباراة انتر ميلان وسامبدوريا


 مباراة انتر ميلان وسامبدوريا

 نعود اليكم من جديد لمتابعة المباريات العالمية والعربية ،حيث ستشهد ملاعب ايطاليا مساء اليوم مبارتين من الدوري الايطالي للدرجة الممتازة ،حيث ستقام المباراة الاولى بين اتلانتا ضد ساسولو ،والمباراة الثانية بين انتر ميلان ضد سامبدوريا.
موعد مباراة انتر ميلان وسامبدوريا :-
تبدأ مساء اليوم مباريات دوري الدوري الايطالي الممتاز، حيث سيلعب فريق انتر ميلان ضد نظيره نادي سامبدوريا ، وذلك في لقاء ناري ضمن منافسات الجولة 25 من دوري الدوري الايطالي الممتاز ، حيث تقام المباراة على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )،في مواجهة نارية بين الفريقين وهي مباراة اياب ، وقد كانت نتيجة المباراة السابقة هي فوز انتر ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لسامبدوريا .
ويدخل نادي سامبدوريا الى المباراة، وهو يسعى الى تحقيق الفوز على حساب نظيره نادي انتر ميلان ,والحصول على نقاط هامة في مشواره،ويدخل الفريق صاحب الأرض بكل قوته ,وبدون أي غيابات مؤثرة في الفريق، ومن المقرر أن يدفع المدرب بأفضل العناصر لتحقيق الفوز وتحسين وضع الفريق في الدوري.
وهذه المباراة التي لا تقبل القسمة علي أثنين حيث يحتاج كل فريق للفوز لتعديل وضعه في جدول الدوري

وعلى الطرف الاخر يدخل نادي انتر ميلان الى المواجهة اليوم، وهدفه البحث عن الانتصارات في الدوري على حساب نظيره نادي انتر ميلان ،ويسعى إلى اسعاد الجماهير والتقدم في ترتيب البطولة في الموسم الحالي.
ويدخل فريق انتر ميلان الجولة 25 ،وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الايطالي للمحترفين برصيد 53 نقطة، وعلى الجانب الاخر يحتل نادي سامبدوريا في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.

استعدادات الفريقين لمباراة اليوم :-
لقد أنهى فريق انتر ميلان تحضيراته سريعاً لمواجهة  فريق سامبدوريا، بعد لقاءه الأخير في المباراة السابقة، ، ولذلك يتوقع مباراة صعبة جدا امام الفريق الخصم,ونشير هنا إلى أهمية التركيز من كلا الفريقين على كيفية الفوز بنقاط المباراة من أجل تحسين وضعية ترتيب كلا من نادي انتر ميلان ونادي سامبدوريا.
موعد مباراة سامبدوريا وانتر ميلان اليوم والقنوات الناقلة :-
من المقرر ان تقام المباراة على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) في تمام الساعة 10:45 بتوقيت القاهرة.
وسوف يتم نقل المباراة على القنوات التالية :
Sky Calcio
Sky Sport Uno
TV 2 HD Denmark
SuperSport 9 / HD
Premier Sports 1 HD
Arena Sport 1 HD Serbia
Digi Sport 2 HD Hungary
Digi Sport 2 HD Romania
beIN Sports FR HD 2
Futbol 2 HD
IRIB Varzesh
Match Football 2
Sport TV 4 Potugal
Digi Sport 1 HD Slovakia
SuperSport HD 3 alb
Ziggo Sport Voetbal
Match! TV

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire